فييرا يطلق المنتخب العراقي إلى غير رجعة!

بانكوك – رويترز

نفي البرازيلي / جورفان فييرا – (54 عاما) مدرب منتخب العراق السابق لكرة القدم – التكهنات التي تحدثت عن عودته المحتملة إلى (منتخب العراق) لقيادته خلال تصفيات كأس العالم المقبلة التي ستقام في جنوب أفريقيا في 2010 .

وقال فييرا لرويترز عبر الهاتف من عمان : ” لن أعود (إلى المنتخب العراقي)، فعندما تركت الفريق قلت أن هذا هو قراري النهائي ” .
جورفان فييرا

وأضاف فييرا : ” طلب مني كثيرون البقاء (مع العراق) ، لكني لن أفعل .. مازلت أبحث في خياراتي ” .

وكانت تقارير إعلامية قد تحدثت مؤخرا عن احتمال عودة فييرا إلى تدريب المنتخب العراقي قبل مباراته الأولى في تصفيات كأس العالم أمام باكستان في الثامن من أكتوبر / تشرين الأول المقبل .

بينما تحدثت أنباء أخرى عن احتمال انضمام فييرا إلى أحد الأندية في آسيا أو في الشرق الأوسط ، إلا أن المدرب البرازيلي فييرا يقول : إنه كان على اتصال مع اتحادي الكرة في أستراليا وكوريا الجنوبية يتعلق بإمكانية تدريب المنتخب في هذين البلدين .

وكان فييرا قد استقال من منصبه – بعد أن قاد (المنتخب العراقي) إلى تحقيق ما يشبه المعجزة عندما فاز بـ (كأس أمم آسيا) في الشهر الماضي في جاكرتا – وأوضح : إنه يبحث عدة خيارات للعمل .. ليس من بينها تدريب المنتخب العراقي .

One Response to “فييرا يطلق المنتخب العراقي إلى غير رجعة!”

  1. ابو سلطان العراقي Says:

    والله انته اشرف واخلص وانبل واشجع وارقى انسان خدم العراق الله يوفقك يافييرا الشريف اتمنى ان ترجع للتدريب المنتخب وان لن ترضي اتمنى فقط ان تكون بجانبهم لان لك مكانة جليلة عند العراقيين

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s


%d bloggers like this: